Click
Click
Click
Click

الأربعاء، 3 مارس 2010

كابتن نوح- الجزء الثاني


وإذ نادى رب الرمال عبده نوحٍ وبصوت مرعد: يانوح بن لامك بن متوشلخ.. يانوح بن لامك بن متوشلخ ! فخرج نوح يركض من البيت الى الفناء وانبطح على الرمل غارساً انفه المعقوق فيه وهو يقول : لبيك إلهي رب الرمال..لبيك مُبدع الاكوان. للعلم فأن نوح يعيش الان في مدينة العين، و كما نعلم قد ولد بعد ادم بمائة عام ومازال حياً يرزق حتى الان لاينافسه في طول العمر إلا المهدي المنتظر.فجرت بينهما هذه المحادثه:
رب الرمال: انني اوحي اليك ان اصنع الفلك بأعيننا.
نوح: ماذا؟ ...مرة أخرى؟
رب الرمال: نعم إنني لمغرق الظالمين من هذه المدينة.. بن كريشان وصحبه.
نوح: ولكن سبحانك إنني مالبثت فيهم إلا الف وخمسمائة سنه إلا خمسين عاماً ولم ادعِهم بعد الى الايمان.
رب الرمال: لاتخاطبني في الذين ظلموا انهم لمُغرقون.
نوح: حسناً..حسناً سأبنى الفلك كما تأمر.
رب الرمال: يانوح بن لامك بن متوشلخ عندك ستة اشهر لتنهي بناء السفينة قبل ان افتح ابواب السماء بماء منهمر لأربعين يوماً و اربعين ليله واريدك ان تحمل فيها من كل زوجين اثنين واهلك وقلة من المؤمنين ومن سبق عليه القول ولاتنس مطوع المسجد خميس الاعور، فتأخذ من الدواب اثنين، ومن الطيور اثنين، ومن الوحوش من كل لون اثنين ومن الهوام اثنين ومن..
نوح: مفهوم سبحانك، مثل المرة السابقه..لاتنس انا عندي خبره.
رب الرمال: ربك لاينس فهو العليم الخبير

ثم ناوله رب الرمال قرص مدمج من برنامج كاد برو للمهندسين عليه رسومات تفصيليه للسفينه.
بعد مرور ستة اشهر بالتمام والكمال، اطل الرب من خلف الغيوم فوق مدينة العين فلم يشاهد اثراً للفلك في فناء بيت نوح..فثار غضبه ونادى: يانوح بن لامك بن متوشلخ.. يانوح بن لامك بن متوشلخ ! فخرج نوح يركض من البيت الى الفناء وانبطح على الرمل غارساً انفه المعقوق فيه وهو يقول : لبيك إلهي رب الرمال..لبيك مُبدع الاكوان
انني على وشك ان ابدأ المطر وقد اوعزت لملاك المطر بأن يبدء المهمه..فأين السفينه يانوح؟ قال رب الرمال.
نوح: اغفرلي ياربي ولكن الامر ليس بالسهولة التي تظنها فقد تغير العالم كثيراً منذ طوفانك الاول. قالوا لي انهم لن يسمحون لي ببناء السفينه مالم احصل على تصريح من وزارة المواصلات لبنائها وهذا يستغرق بضعة اشهر، كما ان إدارة الدفاع المدني بوزارة الداخليه لم توافق على رسومات السفينه لأنها لاتحتوى على قوارب نجاة كما اصروا على وضع سترات نجاة لكل راكب في الفلك..كما اشترطوا نظام رش اتوماتيكي مع اجهزة حساسه للحريق واجراس انذار و مداخل و مخارج للهروب من الحريق.

لم ينتهي الامر عند هذا، فوزارة المواصلات تريد شهادة قبطان مني وكما تعرف فليس لدي واحده واحتاج ثمان سنوات لأتخرج من الكليه البحريه كما انهم لايقبلون من تعدى الرابعه والعشرين من العمر في الكليه. ادارة المواصلات لاتريد اعطائي الحجم المطلوب للسفينه لأحمل كل هذه الحيوانات على اساس ان مهندسيهم يقولون ان بناء سفينة خشبيه اطول من مائة متر شيء مستحيل واقترحوا ان ابنيها من الحديد بواسطة شركات مصرح بها.

خرجت لأحتطب وكما تعرف فليس هناك غابات في العين فذهبت الى منتزه البلديه فقال لي الحراس بإنني لو قطعت شجرة واحده فغرامتها ستصل الى عشرة الاف درهم عن كل شجره وقد يحولوني للنيابه العامه اذا تكرر مني ذلك لأنه تدمير لممتلكات حكوميه.

دائرة الطرق طلبت مني خطة تفصيليه عن الكيفيه التي سانقل بها السفينة الى البحر وان ازودهم بخارطه المسير من الطرق التي تتحمل حجم السفينه وان احصل على اذن من الشرطه لترافقني الدوريات، وعندما قلت لهم بأن المطر سيرفع السفينه لم يصدقوني.

عندما بدأت بتجميع الحيوانات قامت دائرة البلديات بتحرير مخالفة لي لإنني كما يزعمون اخالف القانون الذي يمنع الاحتفاظ بالحيوانات داخل المنازل..إدارة الجمارك رفضت اعطائي تصريح استيراد الحيوانات المتوحشه كالاسود والنمور..وحولي ملفي الى النيابه العامه لأنني انوى جلب حيونات مهددة بالانقراض هنا.

دائرة البيئه تريد إثباتاً بأن بناء الفلك لن يؤثر سلباً على البيئه، بينما تقدم جاري بشكوى الى البلديه بان الفلك سيشوه منظر حديقته وسيحجب الشمس عنها وستموت زهوره الجميله. كما انهم يريدون ان يعرفوا كيف سأتخلص من نفايات الحيوانات وبرازها بدون ان تلويث البيئه.

دائرة الصحه تريد ان ازود السفينه بمخازن مثلجه للغذاء لهذه الحيوانات بينما قام القسم البيطري بالبلديه بكتابة رسالة الى وزارة الزراعه والثروه الحيوانيه والسمكيه يزعمون فيها إنني اقوم بتعذيب الحيوانات واسيء معاملتها بحشرها في هذه السفينه وتعريض بعضها لخطر الافتراس من الغير.

وزارة العمل رفضت طلبي استيراد نجارين لبناء السفينه إن لم اوظف خمسين بالمائه من مواطنين الامارات حسب سياسة توطين الوظائف وفي العين لايقبل هؤلاء الاماراتيين ان يشتغلون نجارين عندي. وحتى لو انتهيت من بناء السفينه مما قد يستغرق عشرين سنه فوزارة المواصلات لن تصدر لها شهادة صلاحيه بحريه بدون اختبار في البحر..وكذلك..

كفى..كفى صاح رب الرمال، ثم سادت فترة من الصمت تكلم بعدها رب الرمال فقال: يانوح بن لامك بن متوشلخ، لن ارسل الطوفان بالعذاب لأهل مدينة العين.
نوح: صحيح يارب الرمال! هل غيرت رأيك ..لن تعذب اهل هذه المدينه الفاسقين؟
رب الرمال: لا يانوح بن لامك بن متوشلخ، لن اعذبهم فقد تكفلت حكومة دولة الامارات العربيه المتحده بذلك.


بن كريشان

11 التعليقات:

sawsanah يقول...

لووووول بن شورت



رااااائع كما عودتنا


:)

غير معرف يقول...

جميييييل ومبدع يا عزيزي بن. علي فكرة كنت أفكر في سفينة نوح بعد أن شاهدت فيلم 2012 وقد أثار انتباهي إلي صعوبة بناء سفينة كهذه وكيف أنها سيكون من المستحيل عليها أن تتحمل الأمواج العاتية والهائلة التي يقذفها البحر علي البر وقد أقرت أمريكا بعجزها عنها فكلفت بها الصين لبناءها واختيار مكانها الدقيق قرب السد. أعتقد أن الفيلم يحمل معان كثير رغم رداءة الإخراج... تحياتي

غير معرف يقول...

شكرا

YusuF.AsKR يقول...

هههههههههههههههههه

ثكلتك الآلهه على خفة دمك يا بن (:

ولأول مره أقرئ الإسم الثلاثي للكابتن نوح

(:

كلي تحايا لـئـلك يا بن

غير معرف يقول...

فطسان من الضحك المسكين نوح اه يابن المشكلة ان هناك ناس يعتقدون ان الها سوف يسف الارض بالطالحين ويبقئ الصالحين لكن من هوة الصالح ومن هو الطالح هل هناك احد يعرف ماهية الدرجة التي يكون فيها الانسان مستحقا لدرجة ان يبقئ علئ قيد الحياة لانه من الصالحين وليس من المهلكين من يعرف الجواب ليكتب عنه

اللازوردي يقول...

حلوة ذكر الاسم الثلاثي لنوح ، حتى كتاب التوراة لا أظن أنهم عرفو الاسم الكامل لنوح ، أقترح ان يمنح بن كريشان براءة اختراع على ذلك ، وأن يتم تعديل التوراة والقرآن بحيث يتضمنا الاسم الكامل لنوح بناء على الفتح العلمي والتاريخي الذي جاء به بن كريشان

حامدعلي Hamid Ali يقول...

والله بديع يا عزيزي بن
اكثرنا من هذه القصص ألإبراهيمية..!
كتاباتك مشوقة..أكثر من كتابات رب القرآن...!

بن روزا يقول...

زباله

غير معرف يقول...

احب حمد العماني وشجون وفاطمه الصفي وايد يارب يكون في جزء ثاني لزورة خميس احبكم وايد وبصرحه ابدعتو في المسلسل وبصراحه ماقصرة سعادعبدالله وشكر كل من مثل في مسلسل واتمنى في جزء ثاني من المسلسل زوارة خميس وعدكم امبارك

بن روزا يقول...

اقتباس...

يمكن التحكم على ما يفعله الغرب خلال حاله او حالتين
و هو ليس امرا دينيا او مقبولا...حتى المجتمع الغربي حدد سنا معينه للزواج و ضد زواج الاقارب كما هو موجود لدينا اليوم
الا ان حالات زواج الاطفال تحدث بكثره في اليمن و السعودي وهو امر ديني بحت
طيب اذا هذا لا يمثل الاسلام بشيء,,ماذا تفسر زواج صلعم من عائشه ابنة صاحبه ابو بكر و هي طفله عمرها لم يتعدى ال8 سنوات؟؟

انتهى الاقتباس..................

يا صديقي انا لا أتكلم عن عدة حالات وبامكانك البحث عن الاحصاءات التي اتكلم عنها وهي جنونيه ومن المعروف ان طفلات الغرب تفقد عذريتها نتيجة ممارسة الجنس في سن مبكره جدا

تحديد سن معين للزواج غير سليم ووضعي ذلك ان سن النضوج العقلي العاطفي متغير بتغير طبيعة المناطق الجغرافيه والأزمان وهذه الحكمه من تركه مفتوحا بالاسلام ,قديما كان ذو ال16سنه يقود جيشا فقس متى ابتأ نضجه عقليا,ان تأخير سن الزواج في حال توفر النضوج يترتب عليه مفاسد جمه هذا ان كنت تعتبر الزنا والشذوذ مفسده فامثال كريشان لا يعتبرونها كذلك

حالات الزواج التي تحدث باليمن والسعوديه لا تكاد تشكل 1%وهي لاتنم عن قاعده شرعيه كما بينت لك

أحتقرك بشده عند ذكرك المصطفى صلى الله عليه وسلم ب (صلعم)أنت وكريشان وغيركم تتصفون بالذمامه لذكركم اياه بهذا الشكل بامكانك أن تقول محمد بن عبدالله وكفى ولا داعي لسخريتكم المريضه الداله على نقص ونتن

عائشه بنت ابي بكر تزوجها رسول الله بعد ان كانت مخطوبه مما يدل على عدم وجود اي مانع من ناحية نضج عقلي جسدي وكيف له ان يخطيء بحق صاحبه وكيف لصاحبه ان يزوجها لها ان كان في ذلك خطا؟؟وكيف لقريش ان لا تتخذ هذه النقطه وسيله للتشويه لوكان بها خلل كما تفعلون انتم؟؟
لو اردت تفسيرا سليما هاهو واقرأ في مواقع سليمه تفسر اكثر وكفاك ترددا على أصحاب الأمراض التي فاح نتنها(كريشان وغيرو)

بن روزا يقول...

اقتباس...

يمكن التحكم على ما يفعله الغرب خلال حاله او حالتين
و هو ليس امرا دينيا او مقبولا...حتى المجتمع الغربي حدد سنا معينه للزواج و ضد زواج الاقارب كما هو موجود لدينا اليوم
الا ان حالات زواج الاطفال تحدث بكثره في اليمن و السعودي وهو امر ديني بحت
طيب اذا هذا لا يمثل الاسلام بشيء,,ماذا تفسر زواج صلعم من عائشه ابنة صاحبه ابو بكر و هي طفله عمرها لم يتعدى ال8 سنوات؟؟

انتهى الاقتباس..................

يا صديقي انا لا أتكلم عن عدة حالات وبامكانك البحث عن الاحصاءات التي اتكلم عنها وهي جنونيه ومن المعروف ان طفلات الغرب تفقد عذريتها نتيجة ممارسة الجنس في سن مبكره جدا

تحديد سن معين للزواج غير سليم ووضعي ذلك ان سن النضوج العقلي العاطفي متغير بتغير طبيعة المناطق الجغرافيه والأزمان وهذه الحكمه من تركه مفتوحا بالاسلام ,قديما كان ذو ال16سنه يقود جيشا فقس متى ابتأ نضجه عقليا,ان تأخير سن الزواج في حال توفر النضوج يترتب عليه مفاسد جمه هذا ان كنت تعتبر الزنا والشذوذ مفسده فامثال كريشان لا يعتبرونها كذلك

حالات الزواج التي تحدث باليمن والسعوديه لا تكاد تشكل 1%وهي لاتنم عن قاعده شرعيه كما بينت لك

أحتقرك بشده عند ذكرك المصطفى صلى الله عليه وسلم ب (صلعم)أنت وكريشان وغيركم تتصفون بالذمامه لذكركم اياه بهذا الشكل بامكانك أن تقول محمد بن عبدالله وكفى ولا داعي لسخريتكم المريضه الداله على نقص ونتن

عائشه بنت ابي بكر تزوجها رسول الله بعد ان كانت مخطوبه مما يدل على عدم وجود اي مانع من ناحية نضج عقلي جسدي وكيف له ان يخطيء بحق صاحبه وكيف لصاحبه ان يزوجها لها ان كان في ذلك خطا؟؟وكيف لقريش ان لا تتخذ هذه النقطه وسيله للتشويه لوكان بها خلل كما تفعلون انتم؟؟
لو اردت تفسيرا سليما هاهو واقرأ في مواقع سليمه تفسر اكثر وكفاك ترددا على أصحاب الأمراض التي فاح نتنها(كريشان وغيرو)

statsheet counter

website counter

الفكر الإلحادي

الإلحاد

الملحدون العرب

الملاحده

العلمانيه

الحريه

الليبراليه

اللادينيه

الخلافه الإسلاميه

اللجنه الدائمه للإفتاء

الأسلام

مواقع إسلاميه

إلحاديه

الأسلام اليوم

مفكرة الإسلام

عمرو خالد

الأعجاز العلمي

الملحدين

السنه النبويه